عقدت الجمعية العامة للأكاديمية الفلسطينية لتعزيز النزاهة- نزاهة اجتماعها السنوي في مقرها بمدينة رام الله،  عبر منصة زووم، تم خلاله إقرار التقريرين الإداري والمالي للعام 2020، وجرى تقديم عرضا موجزا عن عمل الأكاديمية في السنة الماضية في ظل التحديات والعراقيل التي فرضها انتشار وباء كورونا وما رافقه من اغلاقات ووقف مظاهر الحياة العامة.

وتمكنت الأكاديمية رغم الظروف السائدة من القيام بأنشطتها المخطط لها وبما يتلاءم مع الأهداف الاستراتيجية والمتخصصة في التدريب والمساهمة في تطوير المنظومة التعليمية وتنمية ثقافة المجتمع في مواضيع النزاهة والحفاظ على المال العام، حيث أشارت التقارير التي عرضت على أعضاء الجمعية أهم النشاطات التي نفذت والمتمثلة بالدورات التدريبية المتخصصة والأدلة التدريبية والأدلة التقييمية التي تم اعدادها بالتعاون مع شركاء الأكاديمية من مختلف القطاعات خدمة لأهداف الأكاديمية وشركائها.

وتمت الإشارة أيضا إلى أهم إنجازات الأكاديمية عام 2020 وهي إطلاق العدد الأول من مجلة نزاهة وتعتبر مجلة متخصصة في رفع الوعي في قضايا تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد وإدارة الشأن والمال العام.

وقد صادق أعضاء الجمعية العامة للأكاديمية الفلسطينية لتعزيز النزاهة- نزاهة على التقرير الإداري المقدم من مجلس الإدارة، والتقرير المالي حيث عرض ممثل شركة التدقيق المالي تقرير التقرير المدقق بعد مناقشتهما.